fbpx

عملت المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الداخلية ووزارة السياحة على توسيع نطاق المؤهلات للحصول على التأشيرة. لتشمل غرينادا وجزر الباهاما وبربادوس حيث تهدف هذه المبادرة إلى تسهيل إجراءات الزيارة للمسافرين الدوليين. مما يتيح لهم تجربة التراث الغني والثقافة النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية الخلابة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت المملكة العربية السعودية بوابة إلكترونية سهلة الاستخدام للزوار الدوليين لتقديم طلب الحصول على تأشيرة إلكترونية سياحية. وفي المقال الآتي سنستعرض فكرة عامة عن هذه التحديثات ونرشدك خطوة بخطوة خلال عملية الحصول على تأشيرة الدخول الإلكترونية للمملكة العربية السعودية.

خطوات الحصول على التأشيرة الإلكترونية:

التأشيرة الإلكترونية السعودية مصممة لإستخدامها دون عناء وبكل سهولة مما يسمح للمسافرين بإصدار تأشيراتهم بكل سهولة، سواء كنت تخطط لرحلة ترفيهية أو زيارة عائلية أو رحلة روحية فإن هذه البوابة الإلكترونية توفر لك تجربة سهلة لإرشادك خلال العملية بأكملها.

المزايا الرئيسية للتأشيرة السياحية:

توسيع دائرة الصلاحيات:

قامت المملكة العربية السعودية في محاولة لجذب المزيد من السياح بتوسيع قائمتها للدول المؤهلة للحصول على تأشيرات إلكترونية أو عند الوصول، وبإضافة غرينادا وجزر البهاما وبربادوس يصل العدد الإجمالي للدول المؤهلة إلى 69 دولة حيث يمكن لمواطني هذه البلدان التقدم الآن بطلب الحصول على تأشيرة إلكترونياً أو عند الوصول إلى أي من المنافذ الدولية للمملكة العربية السعودية.   

تأشيرة العبور:

بالإضافة إلى التأشيرة السياحية قدمت المملكة العربية السعودية تأشيرات عبور للمسافرين مع الخطوط الجوية السعودية وطيران فلاي ناس، حيث تتيح تأشيرة العبور هذه الإقامة لمدة 96 ساعة في المملكة العربية السعودية قبل مواصلة السفر.

الامتيازات الرئيسية:

وسعت مبادرة المملكة العربية السعودية إمكانية الحصول على التأشيرة تماشياً مع الاتجاه العالمي نحو تسهيل السفر وتعزيز الاتصالات الدولية بالإضافة إلى استكشاف المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية، كما يمكن للمسافرين أيضاً التفكير في برنامج جنسية غرينادا عبر الاستثمار حيث تقدم غرينادا للأفراد فرصة الحصول على الجنسية عبر الاستثمار وتوفر إمكانية السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 140 دولة وخيار التمتع و العيش والعمل في الدول الكاريبية، وبفضل عروضها المتنوعة والتزامها بالتنقل العالمي تقدم غرينادا خياراً مقنعاً لأولئك الذين يسعون للحصول على الجنسية الثانية.

وفي MULTICITIZENSHIPS، نحرص على إبقائك مطلعاً على برامج الجنسية الثانية والإقامة في جميع أنحاء العالم.

آخر المشاركات

احصل على استشارة مجانية

Request A Call Back (Arabic)

Instagram Feed Highlights

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shopping Basket

احصل على استشارة مجانية

Request A Call Back (Arabic)

Request A Call Back

Request A Call Back English